الدوري السعودي

بيولي ينجح في الظهور الأول مع النصر ويوقف بداية الاتفاق المثالية مع جيرارد

حقق نادي النصر فوزاً رائعاً على مضيفه الاتفاق بنتيجة (3-0) في استاد الأمير فهد بن سلمان، مساء اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي 2025-24.

نجح المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي في اختباره الأول مع العالمي بعد أيام قليلة من توليه المسؤولية خلفاً للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، ليعطل انطلاقة نادي الاتفاق المثالية في الدوري هذا الموسم، مع المدرب الإنجليزي الشاب ستيفن جيرارد.

وأنهى النصر الشوط الأول متقدماً بهدفٍ دون رد، سجله كريستيانو رونالدو من ضربة جزاء في الدقيقة 33، بتصويبة في منتصف المرمى.

وفي الشوط الثاني، عزز سالم النجدي تقدم النصر بالهدف الثاني في الدقيقة 56، بعد تلقيه تمريرة من ساديو ماني داخل المنطقة من جهة اليسار، وأنهاها داخل الشباك من زاوية صعبة.

وواصل ماني تألقه وأهدى تمريرة الهدف الثالث إلى أندرسون تاليسك في الدقيقة 71ا، بعرضية أرضية من جهة اليسار، قابلها البرازيلي بتصويبة يسارية قوية على يمين الحارس.

ورفع نادي النصر رصيده إلى 8 نقاط من 4 مباريات في المركز الرابع مؤقتاً، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 9 نقاط في المرتبة الثالثة.

وكان النصر أقال مدربه البرتغالي لويس كاسترو بعد التعادل في الظهور الأخير أمام الشرطة العراقي (1-1)، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، بعد تعادلين وانتصار وحيد في أول 3 جولات من الدوري السعودي.

وعلى النقيض، حقق الاتفاق انطلاقة مميزة تحت قيادة المدرب الإنجليزي “ستيفن جيرارد”، حيث حصد العلامة الكاملة من أول 3 مباريات بـ 9 نقاط من 3 انتصارات على حساب الشباب والخلود والفتح.

وتاريخياً تميل الكفة لصالح النصر في مواجهاته أمام الاتفاق، ولكن الأخير يمتلك سجلاً مميزًا في المباريات الأخيرة، حيث لم يخسر في آخر 4 مباريات استضاف فيها العالمي.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى