الدوري الإماراتي

في حضور النني.. الشارقة يتلاعب بالجزيرة “المنقوص” ويهزمه 4-0 في دوري أدنوك

تلاعب نادي الشارقة بضيفه الجزيرة بهزيمته بنتيجة 4-0 اليوم السبت 21 سبتمبر 2024، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإماراتي للمحترفين (أدنوك).

دفع نادي الجزيرة ثمن الطرد المبكر الذي ناله المهاجم نيسكينز كيبانو في الدقيقة 13، حيث تلقت شباكه ثلاثة أهداف في الدقائق 21 و30 و45+5 بواسطة لوازينيو وفراس بن العربي وعثمان كامارا – على الترتيب -.

وأجرى مدرب الشارقة تغييرات هجومية مطلع الشوط الثاني بنزول محمد عبد الباسط وشاهين عبد الله وباكو ألكاثير وماجد حسن بحثاً عن المزيد من الأهداف وهو ما تمكن منه كايو لوكاس بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 82.

استقبل ستاد الشارقة الذي يتسع لـ 16 ألف متفرج، قمة مباريات الجولة الـ 3 من دوري أدنوك للمحترفين، بدءاً من الساعة 17:30 بالتوقيت المحلي، 16:30 حسب توقيت السعودية.

وبهذه النتيجة تقدم نادي الشارقة إلى صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن النصر الثاني، وبفارق 3 نقاط مؤقتاً عن شباب الأهلي دبي الذي لعب مباراة أقل.

أما نادي الجزيرة فقد تراجع إلى المركز التاسع برصيد 3 نقاط.

دخل نادي الشارقة مباراة اليوم بتشكيل أساسي مكون من “عادل الحوسني – مارك كاتينيك – يومين تشو – كاركوس ميلوني – ماجد راشد – عثمان كامارا – دافيد – كايو لوكاس – خالد الظنحاني – لوان بيريرا – فراس بن العربي”.

وضمت دكة بدلاء الشارقة كل من “خالد توحيد – مايد محسن – حمد فهد – شاهين عبدالرحمن – ضاري فهد – محمد عبد الباسط – باكو ألكاثير – سالم سلطان – داركو نيجافيتش – عبد الله غانم – جولهيرمي بيرو – ماجد حسن”.

على الجانب الآخر بدأ نادي الجزيرة بتشكيل أساسي مكون من “علي خصيف – خليفة الحمادي – محمد العطاس – مامادو كوليبالي – رامون ميريز – ريتشارد أوكونور – محمد النني – نبيل فقير – زايد سلطان – رافيل تاجير – نيسكينز كيبانو”.

وتواجد على دكة بدلاء الجزيرة كل من “عبد الرحمن العامري – عبد الله الحمادي – محمد ربيع – أحمد فوزي – أحمد محمود – عمر تراوري – مبارك بني زامة – حمدان العامري – كارلوس زاباتا – برونو كونسيساو – علي المعمري – محمد الوافي”.

اقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى