الأخبار

مولودية البيض يحقق المفاجأة بهزيمة شباب بلوزداد في عقر داره

حقق مولودية البيض المفاجأة بهزيمة شباب بلوزداد في عقر داره بنتيجة (3-2) على ملعب 5 جويلية 1962، المقررة مساء اليوم السبت 12 أكتوبر 2024، ضمن الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى.

وكان مولودية البيض فاجأ أصحاب الأرض بتسجيل هدفين في أول 10 دقائق من الشوط الأول، عن طريق عبدلالاه بركات في الدقيقة الخامسة وعبدالله المؤدن في الدقيقة التاسعة.

ولكن شباب بلوزداد نجح في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط بثنائية للمهاجم الدولي الجزائري “إسلام سليماني”.

وتكرر سيناريو بداية اللقاء في الشوط الثاني، وسجل مولودية البيض الهدف الثالث والانتصار بعد مرور 3 دقائق فقط عن طريق المدافع محمد بلعريبي.

وهو الانتصار الأول لفريق مولودية البيض هذا الموسم، بعدما سقط في 3 هزائم خلال أول 3 جولات، وذلك أمام وفاق سطيف واتحاد بسكرة واتحاد العاصمة بنفس النتيجة (1-0).

من جانبه ظل شباب بلوزداد من دون انتصار في أول 4 جولات، وفشل في تسجيل أي هدف بثلاث تعادلات سلبية مع وفاق سطيف واتحاد خنشلة واتحاد بسكرة، قبل أن ينجح في التسجيل أمام مولودية البيض ولكنه تعرض للهزيمة.

وتقام مباريات الدوري الجزائري اثناء فترة التوقف الدولي، بسبب اعتماد منتخب الجزائر على المحترفين بشكل كامل، سواء في تصفيات كأس إفريقيا 2025، أو تصفيات مونديال 2026.

والتقى شباب بلوزداد مع مولودية البيض في 4 مناسبات سابقة بالرابطة المحترفة الجزائرية الأولى، وحقق السي أر بي الانتصار 3 مرات، وخسر مرة واحدة، كانت في الدور الأول من الموسم الماضي 2024-23.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى