الدوري الإنجليزي

قلق متزايد في أنفيلد مع اهتمام ريال مدريد بألكسندر-أرنولد

يُبدي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع ظهير ليفربول الأيمن ترينت ألكسندر-أرنولد.

يدخل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في عامه الأخير من عقده مع النادي، ولا يزال مستقبله في ملعب أنفيلد غير مؤكد.

لا يبدو أن هناك أي تقدم في المفاوضات بشأن تجديد عقده مع النادي الإنجليزي حتى الآن، مما يفتح الباب أمام انتقال محتمل إلى عملاق الدوري الإسباني.

حذر محلل كرة القدم بول روبنسون نادي ليفربول من الوضع المقلق الذي يواجهونه فيما يتعلق بعقود اللاعبين، ألكسندر-أرنولد، محمد صلاح وفيرجيل فان ديك.

ووفقًا لتقرير موقع “فوتبول إنسايدر”، يعتبر أنشيلوتي ألكسندر-أرنولد واحدًا من أبرز اللاعبين منذ أيامه كمدير فني لإيفرتون في الدوري الإنجليزي.

ويسعى المدرب الإيطالي لجعل ألكسندر-أرنولد أحدث إضافاته ضمن صفوف الملكي بعد التعاقدات الأخيرة مع كيليان مبابي وجود بيلينجهام.

جعل الغياب الطويل لداني كارفاخال التعاقد مع ظهير أيمن جديد أولوية في سانتياجو برنابيو، ويُعتبر ألكسندر-أرنولد الخيار المثالي لتعويض اللاعب الإسباني.

تجدر الإشارة إلى أن اهتمام ريال مدريد بألكسندر-أرنولد ليس بالأمر الجديد، إذ يتابع النادي النجم الإنجليزي منذ فترة طويلة.

يستعد ليفربول لأسوأ السيناريوهات في حال قرر ظهيره الأيمن مغادرة النادي، حيث لا يوجد ضمان بأن يبقى اللاعب مع النادي، خاصة مع اهتمام الفرق الإسبانية التي يصعب مقاومتها بالنسبة للعديد من نجوم الدوري الإنجليزي.

هل يغادر ألكسندر-أرنولد إلي إسبانيا؟

عند بداية شهر يناير، سيكون بإمكان ألكسندر-أرنولد التفاوض على اتفاقية مسبقة مع أي نادٍ يختاره، مما سيضع ليفربول في موقف أضعف للحفاظ على اللاعب. يُظهر فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، ومدربه أنشيلوتي، استعدادهما للقيام بخطوة تجاه المدافع الإنجليزي، وغالبًا ما يحصلون على ما يحتاجونه في سوق الانتقالات.

سيصبح مستقبل ألكسندر-أرنولد محور اهتمام وسائل الإعلام مع مرور كل أسبوع، وسيبدأ ليفربول في الشعور بمزيد من القلق بشأن إمكانية الحفاظ عليه في أنفيلد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى