الدوري المصري

ما هو سعر إبراهيم عادل ومن هو وكيل أعماله؟

يُصنف نجم منتخب مصر الأولمبي “إبراهيم عادل” كأحد أهم مواهب القارة السمراء، والمرشحة بقوة للاحتراف في أوروبا.

وبدأت قصة تألق نجم بيراميدز وخطف الأضواء، خلال مشاركته مع الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي أقيمت في المغرب، شهر يوليو 2023.

ورغم خسارة اللقب في النهائي أمام أسود الأطلس؛ ترشح إبراهيم عادل مع مصر إلى أولمبياد باريس 2024، ونال جائزة أفضل لاعب في البطولة، وذلك على حساب نجم المغرب الأولمبي ولاعب برشلونة آنذاك “عبدالصمد الزلزولي”.

وكشف المصدر العالمي الموثوق في سوق الانتقالات، الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو”، اهتمام أندرلخت البلجيكي ونورشيلاند الدنماركي بالتعاقد مع إبراهيم عادل خلال الميركاتو الصيفي 2023.

ما هو سعر إبراهيم عادل ومن هو وكيل أعماله؟

كما صرح مصدر من داخل نادي بيراميدز وصول 3 عروض رسمية للتعاقد مع إبراهيم عادل، من جانب أندرلخت ونورشيلاند، بالإضافة إلى نادٍ تركي لم يتم الكشف عنه، حاله كحال عرضين آخرين شفهيين.

ولكن مغالاة بيراميدز وطلبه مبلغ 5 ملايين دولار للتخلي عن اللاعب، جعل تلك الأندية تُفكر كثيراً قبل مواصلة المفاوضات؛ ليبقى موسم آخر مع وصيف بطل الدوري المصري.

إبراهيم عادل يهز شباك اسبانيا

استغل إبراهيم عادل فرصة المشاركة مع مصر في الأولمبياد، ورفع من قيمته السوقية بهز شباك إسبانيا مرتين في المباراة التي جمعت المنتخبين بالجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات.

ومنح الجناح المُلقب بالجولدن بوي الفراعنة هدف التقدم في الماتادور قبل نهاية الشوط الأول، بتسديدة مقوسة مذهلة من على حدود منطقة الجزاء، خدعت الحارس واستقرت داخل الشباك.

وأظهر هيما ذكاء كبير في لقطة تسجيله الهدف الثاني في المنتخب الإسباني، حينما قرأ تمريرة بالخطأ من مدافع إسبانيا داخل المنطقة، لينفرد على إثرها بالحارس ويضعها على يمينه بهدوء.

ما هو سعر إبراهيم عادل؟

بلغت القيمة السوقية للاعب الدولي المصري إبراهيم عادل 800 ألف يورو فقط بعد نهاية بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، وذلك بحسب الموقع المتخصص في سوق الانتقالات ترانسفير ماركت transfermarkt.

وكانت أعلى قيمة سوقية للاعب إبراهيم عادل مليون يورو ونصف في 10 ديسمبر 2021، ولكنها انخفضت مؤخرًا بسبب تراجع اداء اللاعب مع بيراميدز في ظل رغبته بمغادرة الفريق إلى النادي الاهلي آنذاك.

ومع توهج اللاعب مجددًا مع منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية وتسجيله هدفين في إسبانيا، فمن المتوقع ارتفاع قيمته السوقية بشكل كبير، علمًا بأن ترانسفير ماركت يضع سعر اللاعبين بشكل تقديري.

ولا يعتمد ترانسفير ماركت سعر اللاعب وفق إحصائيات أو أرقام معينة، كما لا يتم الإعتماد على هذا السعر في سوق الانتقالات الفعلي وبين الأندية وبعضها البعض، وأن حدث ذلك في بعض الصفقات فهو من قبيل الصدفة.

أما السعر الفعلي المطلوب من بيراميدز من أجل الموافقة على بيع إبراهيم عادل هو 5 ملايين يورو، وقد ترتفع بسبب صراع الأندية للظفر بخدمات اللاعب.

وكيل أعمال اللاعب إبراهيم عادل

وتلعب شركة FGSL CONSULTING دور وكيل أعمال إبراهيم عادل، وهي شركة مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن إبراهيم عادل انضم إلى بيراميدز قادمًا من صفوف نادي المريخ البورسعيدي في 2019، ويمتد عقده الحالي مع الفريق حتى يونيو 2026، بعدما وافق على تجديده آخر مرة في أغسطس 2022.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى