الأخبار

التضامن يُعكر مسيرة الفحيحيل نحو الوصافة بتعادل مثير

فرض نادي التضامن التعادل على الفحيحيل بنتيجة (2-2) في استاد الصداقة والسلام، اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024، بافتتاح الجولة السابعة من دوري زين الكويتي 2025-24.

وعكر التضامن مسيرة الفحيحيل نحو تحقيق الانتصار الثاني توالياً والاقتراب للوصافة ولو بشكل مؤقت، وزاد رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس مؤقتاً، وبفارق نقطة عن السادس القادسية (لعب 6).

وأصبح في رصيد الفحيحيل 11 نقطة من 7 مباريات في المركز الثالث متساوياً مع السالمية الذي لعب مباراة أقل، وبفارق 4 نقاط عن الثاني العربي (لعب 6)، و7 نقاط عن المتصدر نادي الكويت (لعب 6).

ودخل الفحيحيل المباراة بقوة ونجح في التقدم بهدفين، وجاء الهدف الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق محمد العليان بالخطأ في مرمى فريقه، أما الثاني سجله عبدالله ضاوي بتصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 17.

ولكن التضامن نجح في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، وقلص له فهد الرشيدي الفارق في الدقيقة 37 برأسية، بعد إضاعته ضربة جزاء، فيما أحرز إبراهيما جاي هدف التعادل عند الدقيقة 45+1 من فرصة إنفراد بالمرمى.

وكان الفحيحيل حقق نتائج مميزة قبل التوقف الدولي وفاز على كاظمة برباعية نظيفة في الظهور الأخير بالجولة السادسة.

على الجهة المقابلة، تعرض التضامن للهزيمة الثالثة في المباراة الماضية، وذلك على يد القادسية بهدف وحيد مقابل ثلاثة اهداف في الجولة السادسة.

الجدير بالذكر أن الفحيحيل تفوق بوضوح على التضامن في آخر 5 مباريات جمعت الفريقين في الدوري الكويتي الممتاز، حيث حقق 4 انتصارات، وتعادلا في مباراة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى