الدوري الإنجليزي

غموض حول مستقبل راشفورد بعد انضمام بايرن ميونيخ لباريس

دخل العملاق البافاري بايرن ميونيخ في منافسة مع أغنياء فرنسا باريس سان جيرمان من أجل ضم ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد.

وأشارت تقارير حديثة إلى أن الفريق الفرنسي قد أعاد اهتمامه بضم راشفورد، بعد أن ارتبط به على مدار العامين الماضيين لكن هذه المرة لن يكون الوحيد الراغب في ضمه.

كان موسم 2023-2024 صعبًا بالنسبة لراشفورد، حيث واجه انتقادات بسبب أدائه المتقلب في بعض الأوقات، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لا يزال يعد من العناصر الأساسية في تشكيلة مان يونايتد.

شارك راشفورد في 11 من أصل 12 مباراة رسمية هذا الموسم، وساهم بأربعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة، ما يعكس أهميته في الفريق.

ورغم كونه لاعبًا أساسيًا، إلا أن الشائعات حول إمكانية مغادرته أولد ترافورد في تزايد منذ الموسم الماضي.

أكدت التقارير أن فريق فينسنت كومباني – بايرن ميونيخ- مستعد لاستكشاف فكرة ضم راشفورد إذا أبدى مان يونايتد استعداده للتفاوض.

تأتي أخبار اهتمام بايرن ميونيخ في وقت يثار فيه الجدل حول مستقبل الجناح الدولي الالماني ليروي ساني، الذي قد يغادر البافاري في صفقة مجانية، وهو ما أثار اهتمام الثنائي الانجليزي مان يونايتد ونيوكاسل يونايتد.

ويُعتقد أن مرسيليا بالإضافة إلى باريس سان جيرمان وبايرن مهتمون بضم راشفورد، على الرغم من أن الفريق الفرنسي قد يواجه صعوبة في تأمين الأموال اللازمة لإتمام الصفقة.

هل يسمح مانشستر يونايتد برحيل راشفورد؟

يسعى يونايتد للاحتفاظ بخدمات راشفورد، الذي يرتبط بعقد حتي يونيو 2028  مع الشياطين الحمر، لكن لا يمكن استبعاد إمكانية مغادرته مع الاهتمام المتزايد من الأنديه الأخري.

يركز راشفورد في الوقت الحالي على مباراة الدوري الأوروبي المقبلة ضد فنربخشة، الفريق الذي يدربه المدرب السابق لمان يونايتد، جوزيه مورينيو.

ويسعى الفريق لتحقيق انتصار جديد بعد فوزهم على برينتفورد 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يضيف مزيدًا من الثقة للفريق قبل المباراة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى