الدوري الإسباني

ليفربول في معركة خاسرة أمام ريال مدريد لضم ألكساندر-أرنولد

يواجه ليفربول معركة صعبة لإبقاء نجمهم ترينت ألكساندر-أرنولد في الفريق، رغم تقديمهم عقدًا جديدًا للاعب، فوفقًا لمصادر مقربة من الموقف، إن ريال مدريد قد أحرز تقدمًا ملحوظًا في تأمين انتقال الظهير الأيمن في الموسم المقبل.

أفادت مصادر لموقع “CaughtOffside” أن ليفربول قدم عرضًا مغريًا للمدافع الإنجليزي، لكن الأجواء في النادي تبين أن فرص قبول اللاعب للعقد الجديد باتت شبه معدومة.

ويشعر ريال مدريد بالثقة حيال قدرته على ضم اللاعب في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل، بعدما أجروا سلسلة من الاجتماعات التي شهدت تقديم عرض كبير للظهير الأيمن البالغ من العمر 26 عامًا.

أجرى ترينت ألكساندر-أرنولد عدة لقاءات إيجابية مع مسؤولي ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة، وتشير بعض المصادر القريبة من النادي الإسباني إلى أن اللاعب أعطى موافقته المبدئية للانضمام في الموسم المقبل.

هل يتمكن النادي الملكي من تأمين خدمات ألكسندر أرنولد؟

قد تتغير الأمور في الأسابيع أو الأشهر القادمة، لكن الوضع الحالي لا يبدو مبشرًا لنادي ليفربول، خاصة مع اتجاه ريال مدريد نحو تقديم كل ما يلزم لإغراء المدافع الإنجليزي بالانتقال إلى “سانتياغو برنابيو”.

اعتاد ريال مدريد مؤخرًا على جذب اللاعبين العالميين مجانًا، مثل الفرنسي كيليان مبابي والألماني أنطونيو روديغر، ويعزز هذا من قدرتهم على إتمام صفقة ألكساندر-أرنولد.

ونجحوا ايضاً في ضم المواهب الشابة البارزة مثل اللاعب الإنجليزي الشاب جود بيلينغهام و المهاجم البرازيلي الواعد إندريك.

كما درست إدارة ريال مدريد إمكانية ضم الإسباني بيدرو بورو الظهير الأيمن لتوتنهام، لكن عقده الممتد حتى 2028 جعله خيارًا باهظ التكلفة.

ونظر ريال مدريد ايضاً في ضم موهبة تشيلسي الشابة جوش أكيامبونغ الإنجليزي، لكنه ليس أولوية حالياً مقارنة بصفقة بألكساندر-أرنولد التي تتقدم بشكل جيد، وهو ما يمثل ضربة كبيرة لآمال ليفربول في الحفاظ على نجمهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى