الدوري الإنجليزي

هل اقترب أنتوني من مغادرة مانشستر يونايتد؟

عانى لاعب مانشستر يونايتد، أنتوني، منذ انتقاله إلى النادي الإنجليزي في عام 2022 مقابل 86 مليون جنيه إسترليني، حيث لم يتمكن من تقديم المستوى المتوقع منه، ويبدو أنه قد يغادر أولد ترافورد بحلول شهر يناير المقبل ليؤكد أنه اسوأ صفقة في تاريخ النادي جنباً الى جنب جادون سانشو.

كان الجناح البرازيلي من أهم اللاعبين في صفوف أياكس الهولندي، لكن لم تسر الأمور بسلاسة تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تن هاغ، الذي أصبح يفضل خيارات أخرى في خط الهجوم رغم انه هو مٓن أصر على التعاقد معه.

وشارك أنتوني في خمس مباريات فقط هذا الموسم، حيث يوجد منافسة قوية على الأجنحة من قبل كل من عماد ديالو وماركوس راشفورد وأليخاندرو غارناتشو، وبذلك انخفض ترتيب أنتوني في قائمة اختيارات المدرب.

هل يستمر أنتوني مع يونايتد؟

يحضر مانشستر يونايتد للحل الأسهل بترتيب إعارة لأنتوني في الوقت الحالي بدلاً من البيع، حيث انخفضت قيمته السوقية كثيراً، وأبدى النادي استعداده للتفاوض بشأن هذه الاعارة. وقد تم اقتراح أياكس كوجهة محتملة، خاصةً أن اللاعب يرغب في البقاء في الساحة الأوروبية.

ويأمل أنتوني في أن يقدم موسمًا أفضل هذا العام، حيث قال في بداية الموسم: “موسم جديد، عقلية جديدة، أشعر أنني أكثر تركيزًا واستعدادًا لتحقيق أشياء رائعة”.

وأبدى اللاعب رغبته في تحسين أدائه في تسجيل الأهداف وصناعة الفرص، قائلاً: “بالطبع أحتاج إلى مزيد من المشاركة في الأهداف، وأعدكم بأنكم ستسمعون عن اسم أنتوني في العلاقة بالأهداف والصناعة”.

سجل أنتوني ثلاثة أهداف وصنع هدفين في جميع مسابقات الموسم الحالي 2023/2024، ، وهو ما جعله يشعر بالإحباط بسبب مستواه.

وعبر عن ذلك قائلاً: “أنا شخص يطلب الكثير من نفسي، ولم أكن راضيًا عن موسمي”.

كما تطرق إلى تأثير الظروف الشخصية على أدائه، حيث قال: “كل ما مررت به أثر عليّ على أرض الملعب، لقد تعلمت ونضجت من كل ذلك، وأعتقد أن هذه التجارب ستجعلني أقوى في الموسم الجديد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى