الأخبار

تورينو يستعيد بريقه بفوزٍ صعب على كومو

تمكن تورينو من تحقيق الفوز على نادي كومو بنتيجة (1-0) في ملعب أولمبيكو دي تورينو، اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024، ضمن افتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي 2025-24.

وأحرز اللاعب السويدي الشاب العائد من الإصابة “أليو نجي”، هدف فوز تورينو على كومو، ليصعد به إلى المراكز الستة الأولى في الدوري الإيطالي، منهياً سلسلة من 3 هزائم متتالية.

في المقابل، كان كومو قد حقق فوزاً واحداً فقط من آخر 5 مباريات خارج أرضه، وسقط في الهزيمة الثانية اليوم من آخر 3 مباريات، ليتراجع إلى المركز الـ 14 وفي جعبته 9 نقاط.

وتقدم تورينو بهدف الفوز عند الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني، بعد أن أخطأ البديل المدافع البديل ماتياش براونويدر في إعادة الكرة برأسية إلى الحارس أوديرو، استغلها أليو نجي ووضعها داخل الشباك.

وغاب العراقي علي جاسم عن تشكيلة كومو الأساسية والتي جاءت كالتالي: إيميل أوديرو، ادواردو غولدانيجا، مارك أوليفر كيمبف، ألبرتو دوسينا، البيرتو مورينو، سيرجي روبيرتو، ماكسيمو بيروني، نيكو باز، غابرييل ستريفيزا، أليو فاديرا، باتريك كوتروني.

بينما قاد المغربي آدم ماسينا تشكيلة تورينو الأساسية بجانب كل من: فانيا ميلنكوفيتش سافيتش، ساوول كوكو، غويليرمو ماريبان، سيباستيان فالوكيويتش، فالينتينو لازارو، نيكولا فلاسيتش، كارول لينيتي، صامويل ريتشي، أنتونيو سانابريا، تشي آدمز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى