نتائج مباريات

رأسية وسام “الذهبية” في المصري تُعيد الأهلي للصدارة

عاد النادي الأهلي لصدارة الدوري الممتاز بفوزه الغالي على المصري البورسعيدي (1-0)، اليوم الجمعة 26 يوليو 2024، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18، باستاد الجيش ببرج العرب.

وسجل المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي هدف الانتصار والعودة للصدارة على حساب بيراميدز بفارق الاهداف والمواجهات المباشرة، بعدما تعثر الأخير بالتعادل مع الزمالك في المباراة التي أقيمت اليوم بنفس التوقيت.

ورفع المارد الأحمر رصيده إلى 69 نقطة من 27 مباراة، مع إمتلاكه 3 مباريات مؤجلة، ليقترب بشدة من تحقيق اللقب، بينما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند 52 نقطة في المركز الثالث.

وحافظ الاهلي على سجل الانتصارات الرائع والمميز في الدوري المحلي مع “مارسيل كولر” بـ 16 انتصاراً متتالياً، ليعادل رقم رينيه فايلر وحسام البدري، ويصبح على بُعد انتصار وحيد من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم البرتغالي مانويل جوزيه.

ودخل الأهلي اللقاء بالتشكيلة التالية: محمد الشناوي. كريم فؤاد، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، محمد هاني. كريم نيدفيد، أكرم توفيق، إمام عاشور. رضا سليم، حسين الشحات، وسام أبو علي.

وجاء هدف الانتصار في الدقيقة 62، حينما انطلق المغربي رضا سليم من جهة اليسار وأرسل كرة عرضية بالمقاس إلى وساام أبو علي، ليحولها الأخير برأسية رائعة إلى داخل الشباك.

والتقى الاهلي والمصري في 126 مباراة سابقة في الدوري الممتاز، وفاز الأحمر 70 مرة، مقابل 20 انتصار للمصري، بينما تعادل الفريقان في 36 مناسبة.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى