بث مباشر

محمد قباني يُهدي المريخ السوداني التأهل للملحق الأخير بدوري أبطال إفريقيا

أهدى المهاجم الإيفواري محمد قباني فريق المريخ السوداني ورقة العبور إلى الملحق الأخير المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا موسم 2025-24، بتسجيله لثنائية في مباراة إياب الملحق الأول أمام النصر الليبي، بعد عصر اليوم السبت 24 أغسطس 2024.

انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي ليحتدم الصراع بين الفريقين على ورقة العبور إلى الملحق الأخير في لقاء العودة، إلا أن محمد قباني سهل المأمورية على المريخ بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 45+2 لتتراجع معنويات فريق النصر الليبي.

وصمد الدفاع السوداني أمام المحاولات الليبية على مدار الـ 15 دقيقة الأولى من الشوط الثاني، حتى نجح محمد قباني من استغلال هفوة دفاعية ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 72.

أقيمت مباراة الإياب بين نادي المريخ السوداني والنصر الليبي في عاصمة جنوب السودان جوبا بسبب الأوضاع الأمنية غير المستقرة في عاصمة السودان الخرطوم، وانطلقت عصر يوم السبت 24 أغسطس 2024، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت غرينيتش، ونقل البث المباشر للقاء على قناة الوسط الليبية.

وتأهل المريخ إلى المرحلة الأخيرة من الملحق لمواجهة الفائز من مباراة الجيش الملكي المغربي وريمو ستارز النيجيري لقطع تأشيرة العبور لدور المجموعات.

مشاهدة مباراة المريخ السوداني والنصر الليبي بث مباشر أبطال إفريقيا
المريخ السوداني ضد النصر الليبي

وكان النادي النيجيري فجر مفاجأة كبيرة في مباراة الذهاب أمام الجيش الملكي – وصيف الدوري المغربي الموسم الماضي – بهزيمته بنتيجة 1/2 على الأراضي النيجيرية.

بطاقة المباراة

  • المباراة: المريخ السوداني ضد النصر الليبي.
  • الملعب: جوبا – جنوب السودان.
  • المنافسة: إياب الدور التأهيلي الأول لدوري أبطال إفريقيا 2025-24.
  • موعد المباراة: السبت 24 أغسطس 2024 – الساعة 16:00 بتوقيت السعودية.
  • حكم المباراة: فلان.
  • القناة الناقلة: الوسط الليبية WTV.

اقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى