بث مباشرنتائج مباريات

عودة مذهلة للجيش الملكي تنقذه من خسارة فادحة أمام المريخ السوداني

أفلت نادي الجيش الملكي المغربي من خسارة فادحة أمام مضيفه المريخ السوداني، محققاً نتيجة التعادل الإيجابي 2/2 بعد التأخر بهدفين دون رد خلال الشوط الأول، في اللقاء الذي أقيم في عاصمة جنوب السودان جوبا، اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، في ذهاب المحلق النهائي المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2025-2024.

افتتح نادي المريخ السوداني أهداف المباراة في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب السماني الصاوي، واستطاع محمد قباني إضافة الهدف الثاني لزعيم الكرة السودانية في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بمفاجأة كبيرة بخسارة وصيف الدوري المغربي بهذه الثنائية.

خلال الشوط الثاني تحسن مردود الجيش الملكي كثيراً، ليقلص فارق الأهداف بواسطة لاعب خط الوسط ربيع حريمات في الدقيقة 76 بعد سلسلة من المحاولات الجادة.

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق أحرز اللاعب المخضرم زكرياء حدراف، صاحب الـ 34 عاماً، هدف تعادل الجيش الملكي، ليقرب فريقه من التأهل إلى دور المجموعات بموجب الاهداف الاعتبارية إذا ما أنهى لقاء الإياب بالتعادل السلبي أو الإيجابي 1/1.

ودخل المدير الفني لنادي المريخ جيوفاني سوليناس بتشكيل أساسي مكون من “أولورونليكي أوجو – مصعب ماكين – أدم باباغيدي – أحمد تابانغا – ضيا واه مايكل – رمضان عجب – محمد الراشيد – أيوب البلوشي – سماني الصاوي – سانتياو باتينو – محمد جباني”.

اقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى