الأخبار

زوجة ميسي أنتونيلا روكوزو تؤكد سعادتها في ميامي

شاركت أنتونيلا روكوزو، زوجة ليونيل ميسي، بمدح كبير لفرقة ديفيد بيكهام في الدوري الأمريكي لكرة القدم، إنتر ميامي.

تعتبر خطوة انتقال بيكهام من ريال مدريد إلى لوس أنجلوس جالاكسي في عام 2007 نقطة تحول حقيقية في تاريخ الدوري الأمريكي، حيث حصل الإنجليزي على حقوق تأسيس فريقه الخاص في الدوري مقابل 20 مليون جنيه إسترليني فقط.

اتخذ بيكهام قرارًا تاريخيًا بتأسيس فريق في ميامي عام 2014، ليبدأ مشوار إنتر ميامي في عام 2020 مع مجموعة ملكيته، وكان من بين أبرز إنجازات النادي هو جذب ليونيل ميسي إلى الفريق، متفوقين على الدوري السعودي.

كيف تأقلمت عائلة ميسي في ميامي؟

عبرت أنتونيلا عن حبها لمدينة ميامي، قائلة: “ما أحببته في ميامي هو المناخ، الناس، والمناظر الطبيعية. كل هذا يجعلك تشعر وكأنك تعيش في صيف دائم.”

وأضافت: “المفاجأة الكبرى بالنسبة لنا كانت الترحيب الحار الذي تلقيناه عندما وصلنا. كنا نعلم أنه سيكون خاصًا، لكنه فاق كل توقعاتنا”.

وأكدت أن التكيف مع الحياة في ميامي كان سهلاً جدًا، حيث كانت تخشى أن الأطفال قد لا يحبون المكان أو يتكيفون بشكل جيد. لكنهم تأقلموا من اليوم الأول بشكل ممتاز.

أظهر ليونيل ميسي أيضًا حبه للمدينة، مؤيدًا رؤية بيكهام لفرقة إنتر ميامي وقراره بتأسيس جذورها في فلوريدا المشمسة.

أكد الأرجنتيني: “جئت إلى هنا للعب والاستمتاع بكرة القدم، وهو ما أحببته طوال حياتي، اخترت هذا المكان بسبب كل هذه الأمور”.

واختتم بالقول: “أنا سعيد جدًا بالقرار الذي اتخذته وبكيفية عيش عائلتي وحياتنا اليومية وكيفية استمتاعنا بالمدينة وهذه التجربة الجديدة. لقد رحبت بنا الناس هنا من اليوم الأول، مما جعل الحياة سهلة وسعيدة”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى