الأخبار

شاهد.. المصرية هنا جودة تحتفل بمقابلة رافائيل نادال وألكاراز في أولمبياد باريس

احتفلت نجمة تنس الطاولة المصرية، هنا جودة، بمقابلة نجمي منتخب إسبانيا للتنس رافائيل نادال وكارلوس ألكاراز في العاصمة الفرنسية باريس استعداداً لخوض دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024.

وحرصت نجمة النادي الأهلي، هنا جودة، على التقاط صورة “سيلفي” مع نادال وألكاراز لنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي الصورة التي وجدت تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور المصري.

واستعد رافائيل نادال على مدار الـ 10 أيام الماضية في بطولة باشتاد السويدية من أجل خوض أولمبياد باريس 2024، التي ستكون محطته الأخيرة مع التنس، بعد أن أعلن اعتزاله النهائي للعبة بسبب الإصابات.

هنا جودة نجمة مصر في لعبة تنس الطاولة تقابل الثنائي الإسباني رافائيل نادال وكارلوس ألكاراز في أولمبياد باريس 2024
هنا جودة وألكاراز ونادال

ويشارك نادال في الأولمبياد للمرة الرابعة في مسيرته الاحترافية بعد نسخ بكين 2008 التي حقق ميداليتها الذهبية و2016 في ريو دي جانيرو و2021 في طوكيو التي شهدت تحقيقه للميدالية الذهبية في الزوجي، بينما ستكون هذه المشاركة هي الأولى بالنسبة لكارلوس ألكاراز.

وسيكون ألكاراز المرشح الأول لنيل الميدالية الذهبية في اولمبياد باريس بعد فوزه ببطولتي رولان غاروس وويمبلدون هذا العام.

هنا جودة تودع أولمبياد باريس 2024

خرجت النجمة المصرية هنا جودة، من منافسات تنس الطاولة “فردي سيدات” بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد الخسارة أمام الهولندية بريت إيرلاند 4-0 في لقاء الدور 64 من عمر منافسات الدورة الأولمبية.

وشاركت هنا جودة لأول مرة في دورة ألعاب أولمبية بعد سلسلة من المشاركات الدولية والعالمية خلال الثلاث سنوات الماضية.

وتمكنت البطلة الهولندية بريت إيرلاند من الفوز خلال الشوط الأول بنتيجة 11-9، في شوط أول كانت هنا ندًا لها قبل أن تستمر الندية في الشوط الثاني والذي حسمته بريت بصعوبة 13-11، وفي الشوط الثالث والرابع نجحت الهولندية التي تأهلت للدور 32 من البطولة في الفوز بشكل أسهل وذلك بنتيجة 11-6 في كل شوط من الشوطين.

اقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى