الأخبار

موعد مباراة المغرب والبرازيل اليوم في كأس العالم للفوتسال

تعرف على موعد مباراة البرازيل ضد المغرب اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024، في افتتاح مباريات ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات فوتسال.

يتجدد اللقاء بين البرازيل والمغرب في الدور ربع النهائي من بطولة مونديال الفوتسال للمرة الثانية على التوالي، بعدما تقابلا من قبل في نسخة كأس العالم 2020، التي أقيمت في ليتوانيا عام 2021 بعد تأجيلها بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره البرازيلي، بعد ظهر اليوم الأحد الموافق 29 سبتمبر، على صالة جامعة بخارى الرياضية، في تمام الساعة 13:30 بتوقيت الدار البيضاء والرباط.

وتأهل المنتخبان إلى الدور ربع النهائي من مونديال الفوتسال المقام حالياً في أوزبكستان، عن جدارة واستحقاق، إذ فاز منتخب البرازيل على كوستاريكا بنتيجة مريحة قوامها 5 أهداف دون رد، في افتتاح دور الـ 16.

وفاز المنتخب المغربي للفوتسال بصعوبة على إيران بنتيجة 4-3، حيث واجه خطر توديع البطولة بالتأخر أمام إيران بهدف مبكر في الشوط الأول، قبل أن يتعادل ويتقدم في النتيجة 4-3.

وكادت شباك الحارس عبد الكريم عنيبة أن تتلقى هدفاً قاتلاً في الثانية الأخيرة من ركلة جزاء، لولا تعاطف القائم الأيمن في التصدي لتسديدة مهاجم إيران.

تجدر الإشارة إلى أن بطل إفريقيا للفوتسال تأهل إلى الدور ثمن النهائي، بفضل حصده لـ 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة، حيث فاز على طاجيكستان (4-2)، وبنما (6-3)، قبل أن يخسر مباراة الصدارة أمام البرتغال بنتيجة (1-4).

وتأهل المنتخب البرازيلي إلى ثمن النهائي عقب تصدره المجموعة الثانية التي ضمت كوبا وكرواتيا وتايلاند، برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات مع تسجيل 27 هدفاً وتلقي هدفين كأقوى هجوم ودفاع في المسابقة، بفارق 7 أهداف عن ثاني أقوى هجوم في المجموعات “إيران”.

متى موعد مقابلة المغرب ضد البرازيل اليوم؟

يحين موعد مقابلة المغرب ضد البرازيل في افتتاح دور الـ 8 من بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات (فوتسال)، بعد ظهر اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 13:30 بتوقيت المغرب، الساعة 15:30 بتوقيت مصر والسعودية.

إدريس الرايس الفني في مباراة البرازيل والمغرب بمونديال الفوتسال 2021
إدريس الرايس الفني في مباراة البرازيل والمغرب بمونديال الفوتسال 2021

وتبدأ المباراة بتوقيت غرينيتش GMT في تمام الساعة 12:30 ظهراً، و14:30 بتوقيت فرنسا، الساعة 16:30 بتوقيت أبو ظبي.

يمكنكم متابعة مباراة المغرب والبرازيل على قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة وبث مباشر قناة sport tv 1 البرتغالية.

كما تذاع المباراة على مجموعة قنوات FOX الأميركية، والقناة الرياضية المغربية داخل حدود المملكة المغربية Arryadia 3.

المواجهات المباشرة

لعبت البرازيل ضد المغرب 3 مرات في كرة القدم داخل الصالات، جاءت جميعها خلال عام 2021، الأولى في ربع نهائي كأس العالم وفازت البرازيل بهدف مارلون أراوخو (يلعب حالياً).

وفاز المغرب في اللقاء الثاني الذي جمعه بمنتخب البرازيل بنتيجة 3-1 “ودياً”، وفي اللقاء الثالث فاز البرازيل 2-0 “ودياً”.

مباراة البرازيل والمغرب بمونديال الفوتسال 2021
مباراة البرازيل والمغرب بمونديال الفوتسال 2021

اقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى