الأخبار

بهدف في الدقيقة 88.. الشمال يمنع الخور من أول انتصار في كأس QSL

منع فريق الشمال نظيره نادي الخور من أول انتصار في كأس QSL، وفرض عليه التعادل بنتيجة (1-1) باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، اليوم السبت 5 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية والتي تضم الغرافة والوكرة وأم صلال.

وكان الخور تقدم بالهدف الأول في الدقيقة 70 عن طريق إبراهيم كالا، وتعادل لاعب الوسط الشاب أحمد هجانة لنادي الشمال في الدقيقة 88.

واصبح في رصيد الشمال 4 نقاط من مباراتين بالفوز على أم صلال (2-1) والتعادل مع الخور، في المركز الثالث بفارق نقطتين عن ثنائي الصدارة أم صلال والوكرة.

بينما حصد الخور أول نقطة من 3 مباريات في المركز الرابع، علماً بأن الفرق الأربعة الأوائل من كل مجموعة يتأهلون إلى الدور ربع النهائي الإقصائي؛ ويتذيل الغرافة الترتيب برصيد خالٍ من النقاط.

وغاب مهاجم منتخب العراق “أيمن حسين” عن أول مباراتين للخور في البطولة، وخسر فيهما أمام الوكرة بنتيجة (5-1) بالجولة الأولى، وأمام حامل اللقب فريق أم صلال بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الثانية.

يذكر أن الشمال حقق 4 انتصارات من المباريات الـ 5 الأخيرة بينهما في جميع المسابقات، آخرها يوم 21 سبتمبر 2024. بينما كان انتصار الخور الوحيد برباعية نظيفة يوم 15 سبتمبر 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى