الأخبار

الكويت يُريح الأساسيين في الانتصار على اليرموك قبل الكلاسيكو

استعد نادي الكويت للكلاسيكو بالفوز على اليرموك بنتيجة (3-1)، في ملعب محمد الحمد، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري زين الكويتي 2025-24.

وأراح الزعيم معظم اللاعبين الأساسيين بتواجد بعضهم على دكة البدلاء، واستبدال الآخرين في الشوط الثاني، قبل مواجهة العربي في الجولة القادمة “السادسة”، يوم الجمعة 27 سبتمبر 2024.

ودخل الكويت اللقاء بتشكيل مكون من: سعود الحوشان، مشاري غنام، مالك زولا، أمين أبو الفتح، سامي الصانع، علي حسين، يحيى جبران، فيصل زايد، ياسين الخنيسي، محمد دحام، عمرو عبدالفتاح.

وضمت دكة بدلاء الزعيم كل من: عبدالرحمن كميل – فهد حمود – فهد الهاجري – محمد فريح – أحمد الظفيري – طلال الفاضل – رضا هاني – يوسف الخبيزي – يوسف ناصر – محمد مرهون.

وسجل يحيى جبران هدف التقدم الكويت في الدقيقة 15 من ضربة جزاء، ولكن اليرموك تعادل قبل نهاية الشوط الأول بواسطة ماريو فونتانيلا في الدقيقة 40.

وعاد يحيى جبران في الشوط الثاني ليضع الكويت في المقدمة بالهدف الثاني من ضربة جزاء ايضاً في الدقيقة 82، وأكد المهاجم البديل يوسف ناصر الانتصار بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90+7.

وزاد نادي الكويت رصيده إلى 15 نقطة من 5 انتصارات في أول 5 جولات، وبفارق الأهداف عن العربي، بينما تلقى اليرموك الهزيمة الثالثة وظل من دون انتصار، حيث جمع نقطتين من تعادلين في الجولتين الأولى والرابعة في المركز العاشر والأخير.

يذكر أن نادي الكويت حقق الانتصار في 3 مباريات من آخر 5 جمعته بفريق اليرموك في الدوري الكويتي، بينما سيطر التعادل على مباراتين بنفس النتيجة (1-1)، منها اللقاء الأخير بينهما، في الدور الثاني بالموسم الماضي 2024-23.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى