الأخبار

القادسية ينتفض أمام التضامن ويعدل مساره في دوري زين الكويتي

انتفض نادي القادسية وحقق فوزاً صعباً على حساب التضامن بنتيجة (3-1) في استاد محمد الحمد، اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري زين الكويتي 2025-24.

وعاد الفريق القدساوي لسكة الانتصارات بعد 3 مباريات، ورفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، ليتجاوز التضامن بفارق الأهداف حيث تجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز السادس.

وأخذ التضامن الأفضلية قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 44، عن طريق الهداف إبراهيم جاي بعد تمريرة سحرية من فهد الرشيدي ضرب بها دفاع القادسية.

ونجح القادسية في إدراك التعادل بالشوط الثاني عند الدقيقة 60، من ضربة جزاء تحصل عليها معاذ الظفيري، ونفذها قائد الفريق بدر المطوع بنجاح بتصويبة قوية على يسار الحارس.

وأكمل الليبي محمد صولة انتفاضة بنو قادس بالهدف الثاني في الدقيقة 90+2، بعد أن تلقى تمريرة داخل المنطقة، واستدار بها ليطلق تصويبة قوية في سقف الشباك.

وجاء الهدف الثالث بطريقة رائعة في الدقيقة 90+9، حينما أطلق شبيب الخالدي تصويبة ملتفة من خارج منطقة الجزاء، مرت بعيدة عن متناول الحارس واستقرت في أقصى الزاوية اليسرى.

وكان القادسية حقق انتصار وحيد من أول 5 جولات، وذلك على حساب اليرموك في الجولة الثانية، فيما خسر في 3 مباريات، وتعادل في واحدة كانت بالجولة الخامسة أمام كاظمة.

في المقابل، حقق التضامن انتصارين ضد كاظمة ثم النصر في الجولتين الرابعة والخامسة، بعد أن تعادل في الجولة الأولى مع اليرموك، وخسر في الثانية والثالثة أمام العربي والسالمية على الترتيب.

يذكر أن القادسية تفوق على التضامن بالفوز عليه في آخر 5 مباريات جمعتهما في الدوري الكويتي الممتاز.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى