الأخبار

هاتريك خريبين يمنح الوحدة الفوز على كلباء ويقربه من الصدارة

قلب نادي الوحدة الطاولة وفاز على ضيفه اتحاد كلباء بنتيجة (3-1) في استاد آل نهيان، مساء اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024، ضمن الجولة الخامسة من دوري أدنوك الإماراتي 2025-24.

وتقدم اتحاد كلباء بالهدف الأول في الدقيقة الثامنة برأسية متقنة من شهريار موجانلو، بعد عرضية كايو جيرمانو.

وتعادل الوحدة في الدقيقة 32 بواسطة المهاجم الدولي السوري عمر خربين بصناعة من إركينوف، وعاد خريبين ليحرز هدف التقدم الثاني قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 38.

وواصل خريبين تألقه في الشوط الثاني بتسجيل الهاتريك في الدقيقة 60، والهدف الثامن له بشكلٍ عام ليتصدر قائمة الهدافين، علماً بأنه الهاتريك الثاني له في الدوري هذا موسم بعد ثلاثيته أمام شباب الأهلي.

ورفع الوحدة رصيده إلى 13 نقاط من 6 مباريات في المركز الثالث، وقلص الفارق مؤقتاً إلى نقطتين مع ثنائي الصدارة شباب الأهلي والشارقة، بينما تجمد رصيد كلباء عند 7 نقاط في المركز السابع، مع إمتلاكه مباراة مؤجلة أمام العين.

وكان الوحدة حقق فوزاً رائعاً في الظهور الأخير بالدوري الإماراتي على حساب العين في استاد هزاع بن زايد، بهدفين مقابل هدف واحد، على الجهة المقابلة حقق اتحاد كلباء انتصاره الثاني توالياً وذلك على حساب البطائح في الظهور الأخير بالجولة الخامسة.

الجدير بالذكر ان آخر 5 مباريات جمعت الفريقين في جميع المسابقات شهدت تفوق اصحاب السعادة في 4 مناسبات بينما حقق الاتحاد انتصار وحيد كان في المباراة الاخيرة بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى