الأخبار

ابراهيم صبرة يُكمل عودة الوحدات أمام سباهان اصفهان بانتصار صعب

قلب الوحدات الأردني تأخره أمام ضيفه سباهان اصفهان الإيراني، وفاز عليه بنتيجة (2-1)، اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، المباراة التي أقيمت على استاد عمّان الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة والتي تضم ايضاً الشارقة الإماراتي واستقلال دوشنبه الطاجيكي.

وفاجأ الفريق الإيراني أصحاب الأرض، بافتتاح التسجيل عند الدقيقة التاسعة، حين هيأ مهدي محبي الكرة أمام زميله “حنونوف”، ليطلق الأخير تصويبة قوية استقرت داخل شباك عبدالله الفاخوري.

ونجح الوحدات في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 22، بواسطة اللاعب عثمانيو غاي استغل تمريرة من مهند سمرين في هجمة سريعة بدأت من الجهة اليمنى.

وأكمل إبراهيم صبرة عودة الوحدات بتسجيل الهدف الثاني والانتصار في الدقيقة 55، وذلك بصناعة من المتألق سمرين الذي أرسل تمريرة طويلة وذكية خلف المدافعين.

وضمن الوحدات صدارة ترتيب المجموعة في الجولة الأولى، برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف أمام الشارقة الإماراتي الذي حقق الانتصار بهدفٍ دون رد، في المباراة الثانية أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي.

وكان الوحدات استعد لمنافسات دوري أبطال آسيا تو 2025-24، بانطلاقة مميزة على المستوى المحلي بتحقيقه العلامة الكاملة في أول 3 مباريات في الدوري الأردني للمحترفين CFI، وانتصارين في درع الاتحاد الأردني.

كما بدأ سباهان موسمه بشكل مثير للإعجاب في الدوري الإيراني، حيث حقق 4 انتصارات متتالية من أول 4 مباريات، مما منحه الصدارة بفارق خمس نقاط عن أقرب الملاحقين.

يذكر أن النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 2 هي الأولى في التاريخ، وتحل مكان كأس الاتحاد الآسيوي، وستحصل الأندية المشاركة في دور المجموعات على 300 ألف دولار، في حين سيحصل الفائز باللقب على مبلغ يتجاوز 3 ملايين دولار.

ويشارك في البطولة 32 فريقاً تم توزيعهم على 8 مجموعات، 4 مجموعات في منطقة الشرق، ومثلها في الغرب؛ ويتأهل الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الـ16 الإقصائي.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى