الأخبار

هاتريك تورام يُنجز مهمة الإنتر “الصعبة” أمام تورينو

نجح إنتر ميلان في تحقيق فوزاً ثميناً على تورينو بنتيجة (3-2) في ملعب جوسيبي مياتزا، اليوم السبت 5 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي 2025-24.

وتلقى تورينو صدمة قوية في الدقيقة 20 بتعرض مدافعه التشيلي “جييرمو ماريبان”، ورغم ذلك قدم مباراة جيدة، وكان قريب من الخروج بنقطة، لولا هاريك تورام المُبكر.

وسجل المهاجم الفرنسي ماركوس تورام الهدف الأول للإنتر في الدقيقة 25، برأسية رائعة، بعد عرضية متقنة من أليساندرو باستوني، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 35، بنفس الطريقة، وهذه المرة بصناعة من المدافع الآخر فرانشيسكو أتشيربي.

وقبل نهاية الشوط الأول قلص الكولومبي دوفان زاباتا النتيجة لتورينو في الدقيقة 36، بعد أن أجبر الدفاع على الوقوع في خطأ اثناء عملية البناء والخروج بالكرة.

وتوهج تورام ووسع الفارق من جديد للإنتر بإحراز الهدف الثالث -الهاتريك- الأول له في الدوري الإيطالي عند الدقيقة 60، من متابعة لرأسية لاوتارو المرتدة من يد الحارس داخل المنطقة.

وحاول تورينو العودة بتسجيل الكرواتي نيكولا فلاسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 85 من ضربة جزاء، ولكن الدقائق المتبقية لم تسعفه؛ لتنتهي المواجهة بفوز صعب لرجال المدرب إنزاجي.

وكان الإنتر وتورينو يتقاسمان نفس السجل في السيريا آ قبل الجولة السابعة، حيث حقق كل منهما 3 انتصارات، وتعادلان، وتذوق كلاهما الخسارة مرة واحدة.

وحقق الإنتر فوزاً ثميناً في الجولة السادسة على حساب أودينيزي بنتيجة (3-2)، بينما تعرض تورينو للهزيمة أمام لاتسيو بنفس النتيجة.

واستعد النيراتزوري بشكل مثالي لمواجهة تورينو، بفوز ساحق على ريد ستار بلغراد الصربي بنتيجة (4-0)، يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن الإنتر فاز بآخر خمس مباريات على أرضه أمام تورينو في الدوري الإيطالي، وبشكلٍ عام لم يعرف طعم الخسارة في هذه المباراة على ملعب جوسيبي مياتزا منذ أبريل 2016.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى