الأخبار

الكويت تتساوى مع كوريا الجنوبية والإمارات في تصفيات كأس آسيا تحت 20 سنة

فاز منتخب الكويت على لبنان بنتيجة (3-0) في استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك، اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بتصفيات كأس آسيا تحت 20 سنة.

وتستضيف الكويت مباريات المجموعة “الثالثة” النارية من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب، والتي تضم إلى جواره منتخبات: الإمارات ولبنان وجزر ماريانا الشمالية.

وافتتح الأزرق الكويتي التسجيل في الدقيقة الرابعة بواسطة بندر البرازي، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 73 بالنيران الصديقة عبر المدافع مهدي عسيلي بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يسجل يوسف الشمري الهدف الثالث في الدقيقة 80.

وتساوت الكويت مع الإمارات وكوريا الجنوبية في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط لكل منهما، علماً بأن المنتخب الكويتي والكويت لعب مباراة زائدة، في حين بقي رصيد لبنان وجزر شمال ماريانا خالياً من النقاط.

وكان المنتخب الكويتي حقق الانتصار في الجولة الافتتاحية على حساب جزر ماريانا بنصف دستة اهداف (6-0)، قبل أن يسقط في الخسارة بالجولة الثانية أمام كوريا الجنوبية بنتيجة (0-3).

الجدير بالذكر أن تصفيات كأس آسيا للشباب تُلعب بنظام التجمع من دور واحد، في الفترة ما بين 21 و29 من شهر سبتمبر 2024.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة مع أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، إلى نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً الصين 2025.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى