الأخبار

نوتنجهام يضرب ليستر سيتي بثلاثية ويواصل التألق

عاد نوتنجهام فورست بفوزٍ رائع من أمام مضيفه ليستر سيتي بنتيجة (3-1) في ملعب كينج باور، مساء اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024، ضمن افتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي 2025-24.

وواصل نوتنجهام فورست سلسلة نتائجه الإيجابية خارج الديار مع مدربه البرتغالي نونو سانتو في الدوري الإنجليزي الممتاز، دون هزيمة للمباراة السابعة على التوالي.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل (1-1)، حيث تقدم نوتنجهام اولاً عن طريق ريان ييتس في الدقيقة 16، وتعادل المهاجم المخضرم جيمي فاردي لأصحاب الأرض في الدقيقة 23.

وتألق المهاجم النيوزلندي كريس وود في الشوط الثاني وسجل ثنائية في الدقيقتين 47 و60، ليقود فريقه نوتنجهام لفوزٍ رائع في معقل الثعالب.

واقترب السوبر ريدز من المراكز الأربعة الأولى ورفع رصيده إلى 16 نقطة في المرتبة الخامسة بفارق نقطة عن أستون فيلا وآرسنال، في المقابل تجمد رصيد ليستر سيتي عند 9 في المركز الـ 14.

وبدأ ليستر سيتي المباراة بالتشكيلة التالية: مادس هيرمانسن، ريكاردو بيريرا، ووت فايس، ميمح أوكولي، جيمس جاستن، ويلفريد نديدي، هاري وينكس، إساهاكو فاتاو، فاكوندو بونانوتي، ستيفي مافيديدي، جيمي فاردي.

بينما جاءت تشكيلة نوتنجهام الأساسية كالآتي: ماتز سيلس، أولا أينا، نيكولا ميلنكوفيتش، موريلو، أليكس مورينو، ريان ياتيس، نيكولاس دومينغيز، أنتوني إيلانجا، إليوت أندرسون، كالوم هودسون أودوي، كريس وود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى