الأخبار

نعيجي ينتزع ثلاث نقاط غالية لمولودية الجزائر من وهران

حصد مولودية الجزائر ثلاث نقاط غالية من فوزه على مولودية وهران بنتيجة (1-0) في ملعب نيلسون مانديلا ببراقي، اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الجزائري.

وسجل المهاجم الجزائري زكرياء نعيجي هدف مولودية الجزائر الوحيد في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني.

وبهذا الانتصار رفع المولودية رصيده إلى 8 نقاط من 4 مباريات في المركز الثاني بجدول الترتيب، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر أولمبيك أقبو، بينما تجمد رصيد وهران عند 4 نقاط في المرتبة السابعة.

وتقام مباريات الدوري الجزائري اثناء فترة التوقف الدولي، بسبب اعتماد منتخب الجزائر على المحترفين بشكل كامل، سواء في تصفيات كأس إفريقيا 2025، أو تصفيات مونديال 2026.

وكان مولودية الجزائر حقق انتصار وحيد من أول 3 مباريات، وذلك على حساب شبيبة القبائل في الجولة الثانية، فيما تعادل مع بارادو والنادي القسنطيني في الجولتين الأولى والثالثة.

على الجهة المقابلة، حصد مولودية وهران الانتصار في الجولة الأولى، قبل أن يتعرض للهزيمة في الثانية أمام ترجي مستغانم، وتعادل في الظهور الأخير بالجولة الثالثة مع أولمبي الشلف.

وحقق مولودية الجزائر 3 انتصار على وهران في آخر 5 مواجهات جمعت الفريقين في الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى، فيما انتصر فريق وهران في مباراة واحدة، وسيطر التعادل على مثله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى