الأخبار

التونسي وهبي الخزري يقود مونبلييه لتعادل صعب مع جيرونا في لقاء ودي مثير

قاد النجم الدولي التونسي وهبي الخزري فريقه مونبلييه لتعادل صعب مع جيرونا الإسباني بنتيجة 3-3، في لقاء ودي مثير، شهد مشاركة الأردني موسى التعمري كأساسي، بالاضافة إلى الموهبة المغربية الواعدة عثمان معما.

بدأ المدير الفني لنادي مونبلييه، الأرميني ميشيل دير زاكاريان، مباراة اليوم بتشكيل أساسي مكون من “بيرتاود – تشاتو – ماميلو – أوميراجيك – سيلا – فيري – إسوفو – وهبي الخزري – موسى التعمري – نداي – عثمان معما”.

تقدم مونبلييه بالهدف الأول في الدقيقة 19 بواسطة اللاعب آرناود نوردين، لكن جيرونا – ثالث ترتيب الليغا الموسم الماضي – رد الصاع صاعين عن طريق البيتشيتشي أرتيم دوفبيك الذي تكفل بتسجيل هدفين في الدقيقتين 24 و38 لينهي الشوط الأول لصالح الفريق الكتالوني بنتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني عمل فريق مونبلييه بكل طاقته على تحقيق التعادل ليحصل على ركلة جزاء بعد الضغط الكبير على دفاعات جيرونا، ونفذ وهبي الخزري الركلة بنجاح ليهز الشباك في الدقيقة 71 ويجعلها 2/2.

ولم يهنأ رفاق موسى التعمري بالتعادل 2/2 أكثر من 10 دقائق، فقد عاد جيرونا ليسجل في الدقيقة 81 بواسطة مانو فاييخو، لكن الرد هذه المرة جاء سريعاً من مونبلييه بإحراز هدف التعادل 3/3 في الدقيقة 85 عن طريق وهبي الخزري الذي كان نجماً للمباراة في شوطها الثاني.

وتعد مباراة اليوم هي الأول لفريق مونبلييه في المرحلة التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2025-2024، حيث لم يلعب الفريق أي مباراة منذ 19 مايو الماضي عندما تعادل 2-2 أمام لانس في الدوري الفرنسي الليغ آ.

وكانت هذه المباراة هي الودية الثانية لنادي جيرونا – الحصان الأسود للدوري الإسباني موسم 2024-2023 – حيث لعب مع نادي أولوت يوم 17 يوليو الجاري وتعادل معه بنتيجة 1/1.

ولم تكن مباراة اليوم هي الأولى في تاريخ مواجهات مونبلييه وجيرونا، فقد تقابلا من قبل عامي 2017 و2019 في لقاءات ودية، فاز جيرونا في الأولى 3-2، وانتصر مونبلييه في الثانية 0-1.

اقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى