الأخبار

رسالة مؤثرة من ابنة أنخل دي ماريا “ميا” بعد اعتزال والدها

وجهت ميا، ابنة أنخل دي ماريا، رسالة عاطفية إلى والدها بعد اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب الأرجنتين، في المباراة النهائية لبطولة كوبا أميركا 2024 التي استضافتها الولايات المتحدة الأميركية بالفترة من 20 يونيو إلى 15 يوليو 2024، وانتهت بتتويج راقصي التانغو للمرة الـ 16 في التاريخ، وللمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على كولومبيا بهدف دون رد سجله لاوتارو مارتينيز في الوقت الإضافي الثاني.

ورفض أنخل دي ماريا جميع محاولات زملائه في منتخب الأرجنتين للعدول عن قرار اعتزاله اللعب الدولي، على الرغم من أنه لم يتجاوز بعد عامه الـ 36، وأظهر مستوى فني وبدني غاية في القوة خلال الموسم الماضي مع نادي بنفيكا وصولاً بمشاركاته مع التانغو في تصفيات كأس العالم 2026 وبطولة كوبا أميركا 2024.

وودع أنخل دي ماريا جمهور الأرجنتين في الدقيقة 117 من المباراة النهائية لكوبا أميركا أمام كولومبيا، عندما قرر المدير الفني ليونيل سكالوني سحبه والدفع بالمدافع نيكولاس أوتاميندي، وبدت الدموع واضحة على محيا لاعب ريال مدريد وباريس سان جيرمان الأسبق.

ماذا قالت ميا لأنخل دي ماريا؟

أبي العزيز، ‏أعلم أن هناك الكثير ممن لم يرغبوا أبدًا في أن يأتي هذا اليوم، لكنه جاء، ‏لقد انتهت مسيرة استمرت لأكثر من 16 عامًا.

أنخل دي ماريا وابنته ميا
أنخل دي ماريا وابنته ميا

أنا متأكدة أنه حتى أولئك الذين انتقدوك بشدة لم يرغبوا أبدًا أن يشهدوا اعتزالك دوليًا.

كان هناك الكثير من الانتقادات، لكنك واصلت بإستمرار محاولة تحطيم حائط الحظ السيء، وبعد الكثير من الجهد، انكسر.

لقد لعبت مع 6 أندية وعانيت لسنوات عديدة لأسباب مختلفة، لكن كرة القدم دائمًا تمنح المكافآت، فقد حققت هدفك الأعظم! كأس العالم والعديد من الألقاب. ‏34 بطولة! لا شك أنك اتخذت خطوة كبيرة في المنتخب وكذلك الأمر بالنسبة للأندية التي لعبت معها.

ويمبلي وماراكانا وقطر

3 أماكن ستبقى مميزة إلى الأبد، ولكن بسبب سحرك، بشكل واضح. بين الدموع والألم، نودعك بحب ومودة. ‏ماذا يمكن القول لرجل كانت حياته في سبيل هذا القميص؟

أعلم أنه لسنوات طويلة لم يتم اعتبارك بطلا للمنتخب الوطني، ولكن في قلبي كنت وستظل دائمًا أفضل أب وأفضل لاعب في العالم.

منتخب الأرجنتين بطلاً لكوبا أميركا للمرة 16 في التاريخ
منتخب الأرجنتين بطلاً لكوبا أميركا للمرة 16 في التاريخ

أنا سعيدة جدًا لأنك تمكنت من الاستمتاع بمسيرتك كما كنت تستحق وتريد دائمًا. أتذكر تلك الليالي عندما عدت إلى المنزل من التدريب وأخبرتني بحماس بكل ما حدث معك.

ومتأكدة من أن مسيرتك مع المنتخب ستشكل شيئًا مهمًا للغاية بالمستقبل.

سيتذكرك الكثيرون بسبب مسيرتك، لكنني سأتذكرك كالصبي الذي لعب الكرة بين الصخور في الشارع، والذي فاز بعد سنوات بكأس العالم مع زملائه، كي يصبح أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الأرجنتين.

سأدعمك دائمًا في قراراتك، لا تشك في ذلك أبدًا! أشكرك لكونك أفضل أب وأفضل صديق لي في العالم. وأعدك بأني سأرافقكم دائمًا في كل مكان لتشجيع هذه الألوان.

أود أن أكتب لك اكثر من ذلك بكثير، لكن لن يكون لدي ما يكفي من الكلمات لوصف مدى فخري بك. أحبك يا ملكي!

اقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى