الأخبار

كندة علوش تروي تفاصيل موقف محمد صلاح معها بعد إصابتها بسرطان الثدي

تواصل نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح مع الفنان عمرو يوسف، زوج الفنانة السورية كندة علوش، لعرض مساعدته الكاملة لعلاج كندة من مرض سرطان الثدي الذي أعلنت اصابتها به خلال لقاء تلفزيوني.

وتحدثت كندة علوش مع الإعلامية منى الشاذلي حول إصابتها بالسرطان منذ حوالي عامين، وخلال تلك الفترة فوجئت بتواصل نجم كرة القدم المصرية وهداف الدوري الانجليزي محمد صلاح مع زوجها لمحاولة المساعدة في العلاج.

وأكدت الفنانة السورية تلقي زوجها لأكثر من مكالمة هاتفية من محمد صلاح للاطمئنان على حالتها وعرض خدماته بما في ذلك منزله الخاص في لندن خلال فترة العلاج.

كندة علوش تروي موقف محمد صلاح

قالت كندة علوش “عمرو زوجي جاءته مكالمة أثناء فترة مرضى ، وجدته يقول: كيف حالك (ازيك)، اه طبعاً! ووجدته يتحدث بحماس ويخبر المتصل أنه عزيز عليه وحبيبه، وأخبره أنني بخير (أه هي كويسة؟)، وأنا كنت وقتها مع ابنائي ولست في كامل تركيزي، فسألته: من معك على الهاتف؟”.

أضافت “أخبرني أنه محمد صلاح، لم أفهم وسألته مَن محمد صلاح؟ فقال محمد صلاااااح .. فسألته مجددًا محمد صلاح مو صلاح ؟ قال اه قولتله لماذا”؟..نحن أكيد معجبين كبار (بيج فان)، وهو يعرف عمرو لكن لسنا اصدقاء ولا يوجد من قبل أي تواصل”.

أوضحت “الخبر وصل لمحمد صلاح من أصدقاء مشتركين انني مريضة وحصل على رقم هاتف عمرو واتصل به ثم اخبره أن منزله في لندن في أي لحظة موجود تحت أمرنا”.

تابعت كندة علوش حديثها “صلاح قال لو عايزين تيجوا تعملوا فحوصات هنا او ترسلوا الورق الخاص بالفحوصات وأنا اخده عند دكاترة هنا.. والله العظيم بقوله عمرو أنا مش مصدقة ايه الحلاوة دي!”.

وكشفت كندة “بعدها بفترة وجدت عمرو بيتكلم بنفس الحماسة في التليفون لمن هذه المرة كان محمد صلاح يود التحدث معي، سألته في البداية مَن؟ فقال أنه صلاح  مرة أخرى”.

وعن المكالمة، قالت كندة “سألته عن حاله؛ ازيك؟ فـ قالي طمنيني قولتله أنا كويسة جداً، أنا خلاص بقيت كويسة، وكنت بكلمه بنفس الحماس وهو متفاجئ من نبرة الصوت فـ لقيته بيقولي تاني: عايزك تعرفي إن لك عائلة و لك بيت واسمحي أن أطمئن عليك مرة أخرى”.

ختم حديثها عن الموقف قائلة “لهذا الحد هو إنسان حقيقي وبسيط إنه هو مَن بحث عن رقم التليفون واتصل أول مرة وتاني مرة بأشخاص هو يعرفهم من بعيد و يقولي انتي عارفة انتي غالية علينا قد ايه؟ قولتله انت اللي غالي”.

كيف اكتشفت كندة علوش مرضها؟

اعترفت كندة علوش أن زوجها عمرو يوسف هو السبب فى اكتشاف المرض، وذلك بعد إصراره على الذهاب للدكتور وعمل التحاليل اللازمة بعد مشاهدته للالام التى أتعرض لها قبل اكتشاف المرض.

وأوضحت في لقائها مع منى الشاذلي أنها أخفت خبر إصابتها بالمرض الخبيث عن الجميع ماعدا أسرتها وعدد قليل من أصدقائها.

ولفتت إلى محاولتها التعايش مع المرض وتقبل وضعها من أجل أسرتها وأطفالها.

وأشارت أنها بعد اكتشاف المرض بشهر واحد، علمت بإصابة والدتها هي الأخرى بنفس المرض (سرطان الثدي)، وذلك خلال تلقي كندة علوش جلسات الكيماوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى