الأخبار

جمهور الرجاء يرفع صورة يحيى السنوار

حرص جمهور نادي الرجاء المغربي على رفع صورة المناضل والشهيد الفلسطيني يحيى السنوار، في مدرجات ملعب برشيد، خلال خوض الفريق لمباراة بالدوري المحلي أمام شباب السوالم.

المباراة التي استضافها نادي شباب السوالم في مدينة برشيد مساء أمس الجمعة 18 أكتوبر، ضمن الجولة السادسة من الدوري المغربي للمحترفين، انتهت بخسارة الرجاء بهدفين لهدف، وجاءت جميع الاهداف خلال الشوط الثاني للقاء.

وشهدت المباراة رفع جمهور الرجاء لصورة أحد زعماء المقاومة الفلسطينية يحيى السنوار الذي أُستشهد أول أمس الخميس، بعد اشتباكه بقوات الاحتلال الصهيوني.

وظهر يحيى السنوار في فيديو قصير، وهو يحاول تحطيم طائرة دورن اقتحمت منزله المدمر تماماً، بالقاء عصا في اتجاهها كانت في يده، للتشويش عليها كي لا تلتقط وجهه، بعدما استنزف كل قواه بسبب اصابات متفرقة في جسده.

جمهور الرجاء يرفع صورة يحيى السنوار
جمهور الرجاء يرفع صورة يحيى السنوار

وانتشر مقطع الفيديو الذي تم تصويره بواسطة كاميرا الطائرة الدرون في يوتيوب، على نطاق واسع، بعد اعلانه من قبل قوات الاحتلال.

ومن المعروف أن جمهور الرجاء المغربي أكثر جمهور عربي مساند للقضية الفلسطينية سواء بالاعلام واللافتات أو بالاغاني والاناشيد المخصصة لغزة ومختلف المدن الفلسطينية، ومن ضمنها الاغنية الشهيرة “يا حبيبة يا فلسطين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى