الأخبار

فيديو.. الحكمة التركية اليف كارا ارسلان توجه رسالة بأغنية شيرين عبد الوهاب

وجهت الحكمة التركية الشاب، اليف كارا ارسلان، رسالة مصورة من خلال فيديو قصير “ستوري” نشرته على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام للتواصل الاجتماعي، تضمن الفيديو أغنية للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

اختارت اليف كارا ارسلان أغنية “صبري قليل” للفنانة شيرين لارسال رسالة إلى صديقها أو حبيبها، الذي ربما تخلّى عنها في مشكلتها الراهنة مع مسؤولي الاتحاد التركي لكرة القدم.

وسُرب فيديو اباحي للحكمة البالغة من العمر 24 عاماً تمارس فيه الجنس مع مسؤول في لجنة الحكام بالاتحاد التركي عمره 61 عاماً، تم نشره على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي.

وادعت اليف كارا ارسلان (Elif KARAARSLAN) أن الفيديو الجنسي الذي ظهرت فيه وهي في علاقة حميمية مع مراقب الحكام  اورهان اردمير “مُفبرك”، وقد تم تركيبه بتقنيات الذكاء الاصطناعي AI.

اليف تواصل نشاطها رغم الإيقاف

تسببت هذه المشكلة في إيقاف إليف كارا ارسلان عن العمل في مجال التحكيم مدى الحياة، من قبل مسؤولي الاتحاد التركي، رغم أن التحقيقات لا تزال جارية.

وقدمت الحكمة استئنافاً في الاتحاد التركي تم رفضه وإعلان إيقافها مدى الحياة، لتحول شكواها إلى الجهات القضائية للبت في الموضوع.

وعلى مدار الأسبوع الماضي، ظهرت الحكمة التركية في العديد من الأماكن العامة بمدينة اسطنبول، وحضرت من المدرجات مباراة لفريقها السابق بشيكتاش في منافسات الدوري التركي للسيدات أمام طرابزون، حيث كانت تنشط بين صفوفه وعمرها 16 عاماً فقط.

وأجبرت إليف كارا أرسلان على اعتزال كرة القدم بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي لتبدأ مسيرتها في التحكيم كحكم مساعد عام 2020 في الدوري التركي للشباب.

الحكمة التركية اليف كارا ارسلان تنشر اغنية للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب
الحكمة التركية اليف كارا ارسلان تنشر اغنية للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى